بالدورة الرابعة

رُوّاد تدعو أعضاءها لحضور الندوة التعريفية لجائزة الشارقة للتميز

  • السبت 14, سبتمبر 2019 05:37 م
  • رُوّاد تدعو أعضاءها لحضور الندوة التعريفية لجائزة الشارقة للتميز
دعت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد" أعضاءها من رواد الأعمال أصحاب المشاريع المدعمة لحضور الندوة التعريفية التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة حول الدورة الرابعة "جائزة الشارقة للتميز" وذلك في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد 15/9/2019 في قاعة الدرة بالغرفة.
الشارقة 24:

وجهت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد" أعضاءها من رواد الأعمال أصحاب المشاريع المدعمة لحضور الندوة التعريفية التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة حول الدورة الرابعة "جائزة الشارقة للتميز" وذلك في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد 15/9/2019 في قاعة الدرة بالغرفة.

وتحظى الجائزة برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وهي موجهة للمنشآت الاقتصادية داخل دولة الإمارات وباقي دول الخليج العربي، ويستمر التسجيل للدورة الحالية في مختلف فئاتها حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي.

وتندرج الندوة ضمن البرامج التعريفية التي تنظمها الغرفة للتعريف بالجائزة في إطار أهدافها الاستراتيجية لتعزيز ثقافة الجودة والتميز المؤسسي، وتبنّي أفضل الممارسات في القطاع الخاص الإماراتي والخليجي.

وستتضمن الندوة بيان وشرح تفاصيل طلب التقديم لهذه الجائزة والأحكام والشروط المحددة للراغبين في الترشيح والوثائق المطلوبة، والمكافآت المخصصة للجهات الفائزة، بالإضافة إلى الرد على أية استفسارات أو استيضاحاً من الراغبين في المشاركة بالجائزة في فئاتها السبعة والمتمثلة في جائزة الشارقة للتميز، وجائزة الشارقة للتميز الخليجية، وجائزة الشارقة الخضراء، وجائزة الشارقة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتتضمن الجائزة فئة المشاريع المتناهية الصغر التي تضم 5 موظفين أو أقل، وفئة المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تضم أكثر من 5 موظفين، وجائزة الشارقة لرواد الأعمال المخصصة لمكافأة أنجح رجال الأعمال في الإمارات، وجائزة الشارقة للمسؤولية المجتمعية، وجائزة الشارقة للتوطين الخليجية.

وأوضح حمد المحمود مدير المؤسسة أن "رُوّاد" تحرص على توسيع مشاركة أعضائها من المشاريع الريادية المدعمة من قبل المؤسسة، إدراكاً منها بأن العديد من هذه المشاريع في القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية حققت نجاحات ملموسة وتجربة ريادية متميزة في تحقيق النتائج وتطوير الخدمات والمنتجات والوفاء بمتطلبات ورغبات العملاء وفق أرقى الممارسات العالمية المطبقة في مجالها، بالإضافة إلى قيام هذه المشاريع بتنفيذ مبادرات مجتمعية نوعية، الأمر الذي يؤهلها وأصحابها للفوز بفئات الجائزة باعتبارها نماذج ريادية متميزة تدعم النمو الاقتصادي المستدام في الإمارة.

وأعرب المحمود عن شكره لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على سعيها الدائم لتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة في الشارقة، وإطلاق المبادرات التي تسهم في تحفيز المنشآت التجارية في الإمارة وخارجها للمشاركة في الجائزة وإبراز تجاربها الرائدة في مختلف قطاعات الأعمال، مؤكداً بأن الجائزة أصبحت رافداً مهماً لتهيئة المناخ الاستثماري المحلي، وتعزيز إمكاناته التنافسية وترسيخ قيم الجودة والريادة والابتكار في نشاطاته وخدماته.