في مجال السلع المقيدة

"جمارك خطم ملاحة" وبلدية كلباء يبحثان علاقات التعاون

  • الثلاثاء 20, أغسطس 2019 06:27 م
  • "جمارك خطم ملاحة" وبلدية كلباء يبحثان علاقات التعاون
بحث محمد إبراهيم الرئيسي مدير مركز جمارك منفذ خطم ملاحة الحدودي، بمكتبه في المنفذ، الثلاثاء، مع المهندس عبد الرحمن عبد الله النقبي مدير بلدية مدينة كلباء، سبل تعزيز الشراكة في مجال السلع المقيدة للوصول إلى أفضل النتائج.
الشارقة 24:

التقى محمد إبراهيم الرئيسي مدير مركز جمارك منفذ خطم ملاحة الحدودي بمكتبه في المنفذ، يوم الثلاثاء، المهندس عبد الرحمن عبد الله النقبي مدير بلدية مدينة كلباء، بحضور عدد من رؤساء الأقسام والمسؤولين من الجانبين.

وتم خلال اللقا،ء بحث سبل تعزيز علاقات الشراكة القائمة بين المنفذ الجمركي وبلدية كلباء في مجال السلع المقيدة للوصول إلى أفضل النتائج على هذا الصعيد من خلال تنسيق الإجراءات المتبعة لضمان تحسين الأداء، كما تم استعراض استراتيجية مركز جمارك منفذ خطم ملاحة فيما يتعلق بخطط رفع معدل رضا المتعاملين مع المنفذ وتسهيل حركة العبور اليومية للأفراد والبضائع عبر المنفذـ وبما يعزز من التبادل التجاري مع سلطنة عمان الشقيقة.

وقد أشاد وفد بلدية مدينة كلباء بالجهود التي يبذلها المركز الجمركي في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة وبما يعزز من النمو الاقتصادي بالإضافة إلى حماية المجتمع.

وتأتي هذه اللقاءات بين الجهات الحكومية في إطار التعاون والتنسيق المشترك فيما بينها لتسهيل الإجراءات على المتعاملين وتطبيق أفضل الممارسات في خدمة المجتمع.