لتجارة المنتجات البترولية

"أرامكو السعودية" تفتح مكتباً دولياً جديداً في إمارة الفجيرة

  • الأحد 16, يونيو 2019 01:28 م
  • "أرامكو السعودية" تفتح مكتباً دولياً جديداً في إمارة الفجيرة
دشنت شركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية، مكتبها الدولي الثاني بإمارة الفجيرة، في خطوة لدخول أسواق عالمية جديدة من أجل تأمين مشترين للمنتجات المكرَّرة والنفط الخام.
الشارقة 24 – وكالات:

أعلنت شركة الزيت العربية الأميركية "أرامكو"، وهي شركة سعودية وطنية تعمل في مجالات النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات والأعمال المتعلقة بها من تنقيب وإنتاج وتكرير وتوزيع وشحن وتسويق، عن افتتاح مكتبها الدولي في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة تأتي كجزء من مساعيها العالمية لدخول أسواق جديدة من أجل تأمين مشترين للمنتجات المكرَّرة والنفط الخام.

ويأتي تدشين المكتب الدولي الثاني في إمارة الفجيرة لشركة أرامكو لتجارة المنتجات البترولية، بعد شهر واحد فقط من إعلان الشركة عن بيع أول شحنة لها من الغاز الطبيعي المسال.

وتتوقع الشركة رفع حجم تجارتها البترولية إلى 6 ملايين برميل في اليوم بحلول السنة المقبلة، كما تتطلع أن تؤدي الخطط التوسعية لشركة أرامكو لتجارة المنتجات البترولية إلى ارتقاء الشركة، التي يقع مقرها في الظهران، إلى مصاف كبريات شركات تجارة الوقود العالمية. 

ويضطلع المكتب الجديد الذي أطلق عليه اسم «شركة أرامكو لتجارة المنتجات البترولية في الفجيرة» بمهمات شركة أرامكو لتجارة المنتجات البترولية المتعلقة بأنشطة مزج وتخزين زيت الوقود والبنزين.