نظمته غرفة الشارقة

عبد العزيز شطاف: ملتقى الأعمال الإماراتي – الأسترالي يبحث التعاون

  • الثلاثاء 09, أبريل 2019 04:56 م
أشاد عبد العزيز محمد شطاف مساعد مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة لقطاع خدمات الأعضاء، بأهمية ملتقى الأعمال الإماراتي – الأسترالي، الذي يبحث آفاق التعاون والشراكات الثنائية في قطاعات اقتصادية متنوعة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عبد العزيز محمد شطاف مساعد مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة لقطاع خدمات الأعضاء، أن الغرفة نظمت ملتقى الأعمال الإماراتي – الأسترالي، بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، وذلك بمناسبة زيارة وفد رفيع المستوى من أستراليا برئاسة رولاند جبور رئيس الغرفة الأسترالية – العربية للتجارة والصناعة، ضم أكثر من 50 رجل أعمال وممثلاً للشركات التجارية في أستراليا.

وأضاف شطاف، في تصريح لـ "الشارقة 24"، أن الملتقى عرّف بالفرص الاستثمارية المشتركة، واستعرض آفاق التعاون والشراكات الثنائية في قطاعات اقتصادية متنوعة، وإتاحة الفرصة للمشاركين من رجال الأعمال في البلدين للالتقاء بنظرائهم لمناقشة فرص التعاون والاستثمار المتاحة لدى الجانبين.

وأشار إلى أن ملتقى الأعمال الإماراتي – الأسترالي ناقش مجالات التعاون في قطاعات التعليم والتدريب، والمنتجات الغذائية، والحبوب، والأعلاف الحيوانية، والأمن الإلكتروني، والطب والعناية الصحية والسياحة، والتعدين، واللحوم والثروة الحيوانية، والاستثمار العقاري بالإضافة إلى الموارد البشرية.