المخرج كاميرون يضع اللمسات النهائية لفيلم "أفاتار"

"الشارقة 24" يرصد آخر أخبار النجوم والمشاهير في العالم

  • الثلاثاء 29, سبتمبر 2020 11:39 م
يرصد "الشارقة 24"، الثلاثاء، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.
الشارقة 24:

يتابع "الشارقة 24"، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.

زف قصر باكنغهام، أخباراً سارة بتوقعاته قدوم مولود جديد للأميرة البريطانية يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث في أوائل عام 2021.

وقال القصر في بيان: "صاحبة السمو الملكي الأميرة أوجيني والسيد جاك بروكسبانك مسروران للغاية بإعلان أنهما يتوقعان مولودًا في أوائل عام 2021".

انتقد جورج كلوني المشرعين في مسقط رأسه كنتاكي وحملهمم مسؤولية وفاة الشابة الإفريقية بريونا تايلور البالغة من العمر 26 عاماً التي قُتلت بطلق ناري على يد رجال قسم شرطة مترو لويفيل.

أعلنت شركة "ديزني" أن "الممثلة الأميركية يارا شهيدي، ستؤدي دور Tinker Bell في النسخة الحيّة المقتبسة عن فيلم ديزني الكلاسيكي "بيتر بان، وسيُطلق على الفيلم الجديد اسم "Peter Pan and Wendy"، وستنضمّ شهيدي إلى الممثلين جود لو، ألكسندر مولوني وإيفر أندرسون.

نفى الممثل البريطاني هنري كافل عودته لتصوير الفيلم Justice League بدل الممثل زاك سنايدر، واكتفى بالتأكيد على أنه خلال الفترة المقبلة سيكون مشغولاً بأكثر من عمل.

تؤدي النجمة العالمية ميلي بوبي براون شخصية الفتاة المشاغبة في فيلمها الجديد Enola Holmes الذي طرح أول أمس عبر " نتفليكس"، وهو ما لفت الأنظار اليها بشكل كبير حيث تلعب شخصية الأخت لشارلوك هولمز، ويشاركها العمل هنري كافل وسام كلافلين.

أعلن المخرج جيمس كاميرون في مقابلة مع النجم أرنولد شوارزنيغر، الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من فيلم "أفاتار"، وقال كاميرون إن الفيلم اكتمل بنسبة 100% وجاهز للعرض، بعد تأجيل موعد طرحه لـ 8 مرات.