النجمة العالمية زندايا تدخل التاريخ بحفل توزيع جوائز إيمي

"الشارقة 24" يرصد آخر أخبار النجوم والمشاهير في العالم

  • الثلاثاء 22, سبتمبر 2020 08:12 م
يرصد "الشارقة 24"، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.
الشارقة 24:

يتابع "الشارقة 24"، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.

حصلت النجمة العالمية كاتي بيري على أمر تقييدي "زجري"، ضد رجل تدّعي أنه يلاحقها، ونشر الرجل، الذي يدعى ويليام تيري، رسائل مصورة وخليعة فاضحة عنها على وسائل التواصل الاجتماعي منذ شهور، وفقاً للوثائق القانونية.

وبحسب بيري، فقد تعدى تيري على ممتلكاتها بالقفز عن السياج أثناء عودتها إلى المنزل، مع ابنتها المولودة حديثاً، وقد وضع قيد الاعتقال من قبل رجال الحراسة الخاصين بها، حتى حضرت الشرطة واعتقلته بتهمة التعدي على ممتلكات الآخرين.

أعلنت النجمة الأميركية نيني ليكس، أنها لن تنضم لفريق عمل المسلسل التلفزيوني "ربات البيوت في أتلانتا".

وخاطبت ليكس معجبيها عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" قائلة: "لقد كان الأمر صعباً وقد اتخذت قراراً صعباً للغاية بأن لا أكون جزءاً من "ربات البيوت في أتلانتا" في موسمه الـ 13."

دخلت النجمة العالمية زندايا التاريخ في حفل توزيع جوائز إيمي السنوي لعام 2020، كأصغر فنانة تفوز بدور ممثلة رئيسة بارزة في مسلسل درامي، وقررت زندايا، نجمة Euphoria ، أن تشارك محبيها ومعجبيها فرحتها فكتبت: "ما زلت لا أصدق... أنا ممتنة جداً، وعاجزة عن الكلام، لجميع أصدقائي وعائلتي الذي غردوا أو قاموا بالاتصال".

أثارت الممثلة الأميركية ماريسكا هارغيتاي، إعجاب محبي مسلسل "لو أند اوردر: سبيشل فيكتيمز يونيت"، من خلال مشاركة تحديث الموسم 22.. وكتبت على صفحتها على "انستغرام": "سنبدأ التصوير الاثنين."

أقدمت الممثلة الأميركية كيلي ريبا والممثل الأميركي مارك كونسيلوس، على مساعدة الطلاب المشردين في مدينة نيويورك، من خلال صندوق للمنح الدراسية "Win Scholarship Fund "، وبموجب هذه المنح تمكن 20 طالباً من الالتحاق بالدراسة الجامعية، مجهزين بأجهزة حاسوب محمولة وحوالي 2000 دولار، بحسب ما أعلن الصندوق الثلاثاء.

وقال ريبا في بيان: "مارك وأنا متحمسان جداً لمساعدة هؤلاء الطلاب بأي طريقة صغيرة ممكنة... بدء الدراسة الجامعية لحظة محورية بالنسبة للكثيرين، نحن نعرف أن كل واحد من هؤلاء الحاصلين على المنح الدراسية، لديه مستقبل مشرق في قادم الأيام، ونتطلع لنرى ما هي الأشياء المدهشة التي سيحققونها! "

تغيبت كل من جوليانا رانسيك، وفيفيكا إيه فوكس، ليلة الأحد، عن حفل توزيع جوائز إيمي، لإصابتهما بـ "كوفيد-19"، إذ كشفت رانسيك في مقطع فيديو، أنها وزوجها مصابان بالفيروس.

وقالت فوكس في بيان، إن نتيجة فحصها إيجابية وأنها تعزل نفسها في المنزل.