النجم الإنجليزي بيكهام يخفي إصابته بكورونا حتى تعافيه

"الشارقة 24" يرصد آخر أخبار النجوم والمشاهير في العالم

  • الأربعاء 16, سبتمبر 2020 01:56 ص
يرصد "الشارقة 24"، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.
الشارقة 24:

يتابع "الشارقة 24"، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.

كشفت صحيفة " ذا صن" البريطانية، أن نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا أصيبا بفيروس كورونا منذ أشهر، لكنهما تكتما عن الأمر لحين التعافي، وذلك بعد أسبوعين من التنقل جيئة وذهاباً ما بين الولايات المتحدة وبريطانيا، لمتابعة أعمال ديفيد وحضور احتفالات خاصة بالعائلة.

أعلنت كيم كارداشيان، أن برنامج تلفزيون الواقع "عائلة كارداشيان" الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

وقالت عبر موقعها على تويتر "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً لـ "كيب أب ويز ذا كارداشيانز". وأضافت: "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الرائعة الماضية".

وسيعرض الموسم رقم 21 والأخير من البرنامج الذي استمر عرضه 14 عاماً، وصنع من كيم وشقيقاتها وأفراد العائلة نجوماً عالميين، في بداية عام 2021.

احتفل أليك بالدوين مع زوجته هيلاريا بالدوين بقدوم مولودهما الخامس، وعلقت هيلاريا على صورة للزوجين في المستشفى مع مولودهما الجديد: "رزقنا بطفل الليلة الماضية، إنه مثالي ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة، ترقبوا الكشف عن اسمه".

غادرت الممثلة الأميركية دينيس ريتشاردز مسلسل تلفزيون الواقع "ريل هاوس وايفز اوف بيفرلي هيلز"، وأكدت مجلة فارايتي أن ريتشاردز لن تعود إلى مسلسل "برافو" الموسم المقبل، وقد ظهرت ريتشاردز في برنامج الواقع على مدار العامين الماضيين.

كشفت الممثلة درو باريمور عن الحب والزواج في مقابلة مع مجلة "بيبول"، وصرحت للمجلة: "أنا رومانسية ميؤوس منها، والجميع على هذا الكوكب يحتاجون إلى الحب بشكل ما".

وأضافت باريمور، التي لديها طفلين، بأنها لن تتزوج أبداً، بعد ثلاث مرات زواج فاشلة.

كشفت النجمة العالمية كريسى تيغن، الحامل بطفلها الثالث، على صفحتها على "تويتر"، أنها تلقت تعليمات بالراحة في الفراش لمدة أسبوعين، وكان حمل تيغن مفاجأة لجمهورها ومتابعيها عندما أعلنت عنه في فيديو موسيقى بعنوان"Wild" .