بعد أن تم تنظيم 15 نشاطاً افتراضياً

نادي الذيد الرياضي يسدل الستار على فعالياته الصيفية

  • الجمعة 31, يوليو 2020 07:40 ص
  • نادي الذيد الرياضي يسدل الستار على فعالياته الصيفية
اختتم نادي الذيد الرياضي فعالياته الصيفية، التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى الدولة بعد الطرح المتكامل لمنظومة نوعية بدأت في الخامس من شهر يوليو الجاري.
الشارقة 24:

أسدل نادي الذيد الرياضي الستار عن فعالياته الصيفية، التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى الدولة بعد الطرح المتكامل لمنظومة نوعية بدأت في الخامس من شهر يوليو الجاري، وتواصلت على مدى شهر بباقة متنوعة من الفعاليات، والتي وصلت إلى 15 فعالية استهدفت الأطفال والشباب وذوي الإعاقة وكافة أفراد المجتمع.

ووفّر النشاط الصيفي لنادي الذيد والذي أقيم تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، أجواءً مميزة للمشاركين من مختلف الأعمار، عبر فتح المجال لهم للتنافس الرياضي والثقافي والفني، بالإضافة إلى المشاهدات المرئية والبرامج التي حققت حالة من الشغف في نفوسم وجسّد نوعاً من التحدي على أدائه، حسبما أكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد.

وتضمنت باقة الفعاليات التي جرى تنظيمها من خلال منصة النادي على قناة اليوتيوب والتليغرام، عدداً من الأنشطة والفعاليات التي قامت اللجنة الإعلامية في النادي ببثها على مدى ساعتين يومياً، في الفترة الصباحية من الساعة الحادية عشرة حتى الواحدة ظهراً.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، أن الفعاليات الصيفية شهدت تنظيم برامج متنوعة ومشاركة مجتمعية رائعة، من خلال التنوع الكبير الذي قدمته اللجنة الثقافية والمجتمعية والإعلامية بالنادي طوال فترة النشاط الصيفي، حيث كانت هناك خطة استراتيجية وضعها النادي بتسليط الضوء على الأنشطة التي تخلق جيل رياضي جديد، بهدف تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وبدوره، أشار خليفة بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية والإعلامية بالنادي، إلى أهمية الأنشطة الصيفية التي جرى تنظيمها، في ظل التحدي الذي فرضه فيروس كورونا.

وأوضح الكتبي أن فعاليات النشاط الصيفي بنادي الذيد شملت العشرات من الورش، مثل عمل الروبوت، وبرنامج تعلم إعداد المأكولات، ودروس في تعليم القرآن الكريم، وفعالية رسالة، وبرنامج قصص الأنبياء، ورحلة عملية افتراضية، ومسابقات رسم وتصوير، ومحاضرات خاصة بالأمن والسلامة، ومحاضرات حول الانتماء والهوية الوطنية، ومسابقة اقرأ كتاب، ودورة الخط العربي، وبرنامج التمارين الرياضية عن بعد.