في أول بث مرئي لـ 5 من برامجها المفضلة لدى جيل الشباب

"بَلْس 95" تُعزز حضورها في الفضاء الإذاعي على "يوتيوب"

  • الأحد 19, يوليو 2020 12:05 م
  • "بَلْس 95" تُعزز حضورها في الفضاء الإذاعي على "يوتيوب"
  • "بَلْس 95" تُعزز حضورها في الفضاء الإذاعي على "يوتيوب"
  • "بَلْس 95" تُعزز حضورها في الفضاء الإذاعي على "يوتيوب"
التالي السابق
أعلنت إذاعة "بَلْس 95"، عن إطلاق قناتها عبر اليوتيوب، بهدف تعزيز حضورها في الفضاء الإذاعي، والتزاماً منها بتقديم محتوى سمعي وبصري متميز، حيث ستعرض في بث مباشر مجموعةً من أبرز برامجها.
الشارقة 24:

في خطوةٍ هي الأولى من نوعها على مستوى الإذاعات الإنجليزية في منطقة الخليج، أعلنت إذاعة "بَلْس 95"، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن إطلاق قناتها عبر اليوتيوب، بهدف تعزيز حضورها في الفضاء الإذاعي، والتزاماً منها بتقديم محتوى سمعي وبصري متميز، حيث ستعرض في بث مباشر مجموعةً من أبرز برامجها.

وستبث الإذاعة المحتوى البصري الرقمي لـ 5 من أشهر برامجها الإذاعية على قناتها على يوتيوب وهي "ذا مورنينغ مجلس"، وهو برنامج متنوع يقدم أهم الأخبار المحلية والدولية وأحدث تطورات عالم الأعمال، وبرنامج "آفترنون كرك" الحواري الذي يركز على تطوير الشباب، ويتناول العديد من الأخبار الترفيهية والثقافية وغيرها، إلى جانب برنامج "فيوتشر توك" المتخصص بأخبار التكنولوجيا والأجهزة المتطورة، وبرنامج "يلا هوم"، الذي يهدف لإبراز مواهب الشباب، فيما يقدم برنامج "هاف تايم" أخباراً رياضية على مدى ساعة من الزمن.

ويمكن لجمهور إذاعة "بَلْس 95" متابعة البث المباشر لبرامجها و فواصل إعلانية وأخبار العالم والأعمال عبر الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=JzhQna3X_Qw.

من جانبه، قال سيف الشلال، مدير إذاعة "بَلْس 95": "دأبت الإذاعة منذ تأسيسها على قيادة التغيير في صناعة المحتوى الإذاعي في الشارقة والمنطقة ككلّ، وما زلنا نبذل جهوداً حثيثةً للارتقاء بها ورسم مستقبل مشرق لقطاع الإذاعة في الدولة، ويأتي إطلاق قناة (بَلْس 95) على اليوتيوب ليرسخ هذه الجهود ويعكس القدرات التقنية العالية التي تتمتع بها الهيئة، وما تملكه من كفاءات تمكنت بفضلها من تقديم الثقافة والترفيه بقالب مبتكر يرضي أذواق المتابعين ويلبي احتياجات شركات الإعلان".

وأضاف: "تتجه محطات البث الإذاعي في جميع أنحاء العالم اليوم بشكل أكبر إلى بثّ مقاطع الفيديو المباشرة والمسجلة لجذب المزيد من المتابعين عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تقدم من خلالها محتوى مميزاً لشريحة أوسع من جيل الشباب الذي تختلف طريقته في تناول المحتوى الإعلامي عن جمهور الإذاعات التقليدي، وسيسهم إطلاق قناتنا على اليوتيوب في إضافة قيمة للمستمعين والجهات الإعلانية التي نتعامل معها".

واختتم الشلال بقوله: "نفتخر بفريق عمل الإعلاميين المرموقين والمؤثرين في هذا المجال مثل آنا سكوفيلد، وعايشة المازمي وغيرهم، ممن يعرفون بتقديم برامج ثقافية وإخبارية ذات محتوى فريد، وسيكون لإطلاق قناة (بَلْس 95) على يوتيوب أثر إيجابي في تعزيز التقارب الحضاري والفكري بين المستمعين متعددي الثقافات مع الإعلاميين الذين يقدمون برامجهم المفضلة ويرفع مستوى تفاعلهم مع الأخبار التي يستعرضونها".