ستخضعان لحجر صحي ذاتي في المنزل

بضم ملكة جمال العالم وابنتها...كورونا يصيب 3 أجيال من أسرة باتشان

  • الإثنين 13, يوليو 2020 07:20 ص
بعد انضمام ملكة جمال العالم وابنتها لقائمة العدوى، يكون كوفيد-19 قد أصاب 3 أجيال من أسرة باتشان، إذ بعد يوم من إعلان إصابة باتشان، ونجله بهذا المرض، ذكرت أسرة أشهر نجوم السينما الهندية أميتاب باتشان يوم الأحد أن الفحوص أثبتت إصابة زوجة ابنه ملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي باتشان، وحفيدته بكوفيد-19، البالغة من العمر8 أعوام بفيروس كورونا المستجد.
الشارقة 24 - رويترز:

ذكرت أسرة أشهر نجوم السينما الهندية أميتاب باتشان يوم الأحد أن الفحوص أثبتت إصابة زوجة ابنه وحفيدته بكوفيد-19، بعد يوم من إعلان إصابة باتشان، ونجله بهذا المرض، في إحدى أبرز حالات الإصابة بهذا الوباء الذي يجتاح الهند.

وأكد الممثل أبهيشيك نجل باتشان، من المستشفى الذي نقل إليه مع والده في مومباي، أن زوجته ملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي باتشان، وابنتهما البالغة من العمر 8 أعوام أصيبتا كذلك بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف على تويتر "أثبتت الاختبارات إصابة آيشواريا وآراديا بكوفيد-19 وستخضعان لحجر صحي ذاتي في المنزل"، مشيراً إلى أن الفحوص أثبتت عدم إصابة باقي أفراد الأسرة،  ووجه الشكر إلى المواطنين الهنود على صلواتهم ودعواتهم لهم بالسلامة.

وقال أبهيشيك (44 عاماً) "أنا وأبي لا نزال في المستشفى إلى أن يقرر الأطباء خلاف ذلك، الرجاء من الجميع أن يبقوا حذرين وآمنين، كما يرجى اتباع جميع القواعد!".

ونُقل أميتاب باتشان ونجله إلى المستشفى يوم السبت، وأفاد مسؤولو الصحة يوم الأحد أن حالتهما مستقرة.