يقام 21 و22 نوفمبر الجاري في جزيرة مسرح المجاز

تأجيل انطلاق كرنفال الشارقة الثاني للأطفال واليافعين حتى الخميس

  • الثلاثاء 19, نوفمبر 2019 03:07 م
  • تأجيل انطلاق كرنفال الشارقة الثاني للأطفال واليافعين حتى الخميس
أعلن مكتب الشارقة صديقة للطفل، عن تأجيل انطلاق فعاليات كرنفال الشارقة الثاني للأطفال واليافعين، يوم الخميس 21 نوفمبر الجاري، ويتواصل حتى مساء الجمعة 22 في جزيرة مسرح المجاز بالشارقة.
الشارقة 24:

أعلن مكتب الشارقة صديقة للطفل، عن تأجيل انطلاق فعاليات كرنفال الشارقة الثاني للأطفال واليافعين، يوم الخميس 21 نوفمبر الجاري، ويتواصل حتى مساء الجمعة 22 في جزيرة مسرح المجاز بالشارقة، حيث يستقبل الأطفال، والأسر، والزيارات المدرسية في يومه الأول من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً، وفي يومه الثاني من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً.

ويقدم الكرنفال، الذي يتخذ شعار "جزيرة حقوق الطفل، العديد من العروض الترفيهية الحية من تقديم بهلوانيين وشخصيات محببة للأطفال واليافعين، والعروض الموسيقية، والألعاب وورش العمل في الرسم والفنون التشكيلية، كما سيطلق جداريات وأعمال فنية ومنصات تفاعلية، للتعريف بحقوق الطفل.

ويمتاز الكرنفال بكونه من الأطفال ولهم حيث يشاركون بأنفسهم في إدارة الفعاليات وتنظيم الأنشطة والإشراف عليها بما يعكس حقوقهم المنصوص عليها في اتفاقية الأمم المتحدة وبما يترجم رؤية الشارقة الصديقة للأطفال واليافعين.

وتشارك الشارقة في الاحتفال العالمي بمرور 30 عاماً على إصدار الجمعية العامة للأمم المتحدة اتفاقية حقوق الطفل، من خلال إطلاق حملة "الشارقة بالأزرق" ضمن حملة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) "غو بلو" (Go Blue) العالمية، حيث تضاء خلال الفترة من 21- 23 نوفمبر الجاري، مجموعة من المعالم البارزة بإمارة الشارقة، بهدف دعم حقوق الطفل حول العالم.