112 من العاملين في الميدان

"سفراء التعليم" ينهلون المعارف الحديثة في 4 وجهات عالمية

  • الأحد 18, أغسطس 2019 08:10 م
  • "سفراء التعليم" ينهلون المعارف الحديثة في 4 وجهات عالمية
للمشاركة في برنامج سفراء التعليم، أرسلت وزارة التربية والتعليم 112 من العاملين في الميدان التربوي، من الكادر الأكاديمي والإداري في مجموعات إلى 4 من أفضل الوجهات العالمية في مجال تطوير التعليم.
الشارقة 24:

أوفدت وزارة التربية والتعليم 112 من العاملين في الميدان التربوي، من الكادر الأكاديمي والإداري في مجموعات إلى أفضل الوجهات العالمية في مجال تطوير التعليم، وذلك لمدة أسبوعين خلال الإجازة الدراسية الصيفية للمشاركة في برنامج سفراء التعليم، وهو أحد برامج مبادرة سفراؤنا التي أطلقتها الوزارة في عام 2016.

وتضم تلك الوجهات الرائدة في مجال التعليم، شركة مايكروسوفت بالولايات المتحدة وجامعة تورنتو في كندا وجامعة نيويورك بالولايات المتحدة وجامعة سنغافورة الوطنية في سنغافورة.

ويهدف برنامج سفراء التعليم إلى شحذ الدافعية لدى المشاركين فيه، وتعزيز قدراتهم التعليمية والإدارية وإكسابهم المهارات الضرورية التي تمكنهم من الإبداع والابتكار في التعليم، وذلك من خلال مشاركتهم في برامج تدريبية تخصصية خارج الدولة، في دول رائدة في المجال التعليمي وإطلاعهم على أفضل الطرائق والأساليب التدريسية الابتكارية الحديثة والممارسات التعليمية العالمية المُثلى.