بنجاح كبير في الإقبال

"الشارقة الرياضي" يختتم معسكر "عطلتنا غير" في النحوة

  • الأحد 18, أغسطس 2019 01:41 م
  • "الشارقة الرياضي" يختتم معسكر "عطلتنا غير" في النحوة
  • "الشارقة الرياضي" يختتم معسكر "عطلتنا غير" في النحوة
التالي السابق
أسدل مجلس الرياضي الستار عن معسكره الصيفي "عطلتنا غير" في منطقة النحوة بالمنطقة الشرقية، أمس الأول الجمعة، والتي لاقت نجاحاً كبيراً بفضل التفاعل الكبير من أبناء وأهالي المنطقة والمناطق المجاورة.
الشارقة 24:

اختتم مجلس الشارقة الرياضي، فعاليات معسكر صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" في منطقة النحوة يوم الجمعة والذي جاء تنفيذاً لتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام والعناية بالشباب ووضع البرامج والأنشطة الكفيلة لحمايتهم، واستثمار أوقات فراغهم بالأمور الهادفة.

وتضمنت الفعاليات التي بدأت في 12 يوليو الماضي، عدداً من الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية والمحاضرات.

حضر حفل الختام عبد الله خلفان النقبي والي منطقة النحوة ، وسعيد العاجل مدير إدارة الأنشطة المجتمعية الأمين العام بالإنابة لمجلس الشارقة الرياضي، ومحسن مصبح رئيس شركة نادي الشارقة الرياضي لكرة القدم وأعضاء المجلس البلدي بخورفكان، ومحمد النقبي والسيد جاسم الدوخي من إدارة التطوير الرياضي وعدد من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة.

اشتمل الحفل على مباراة استعراضية بين فريقي منطقة النحوه وقدامى لاعبي نادي خورفكان وسط أجواء رائعة، بعدها كلمة ألقى عبد الله خلفان النقبي والي المنطقة كلمة قدم فيها الشكر والامتنان لحكومة الشارقة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرصه على أن تكون هذه الفعالية مميزة، كما تقدم بالشكر إلى الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وحرص المجلس على التنظيم المميز في منطقة النحوة لفعاليات وأنشطة "عطلتنا غير". 

من جانبه، أشاد سعيد العاجل بنجاح الفعاليات بفضل التفاعل الكبير من أبناء وأهالي المنطقة والمناطق المجاورة لها الذي كان استكمالاً لأنشطة وفعاليات معسكر صيف الشارقة الرياضي للمجلس في مركز شباب الشارقة وفي أندية الإمارة الباسمة تنفيذاً لتوجيهات ورؤية صاحب السمو حاكم الشارقة وهذا ما يسعى إليه المجلس انطلاقاً من رؤيته وأهدافه الاستراتيجية نحو التطوير المستمر في مختلف المبادرات والبرامج ونشر ثقافة الرياضة في المجتمع تحقيقاً لأهدافنا التي تتوائم مع أهداف القيادة الرشيدة.

وقال العاجل إن الأنشطة والفعاليات الرياضية هدفت إلى إتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع واستثمار الإجازة الصيفية بما يخدم البرامج الوطنية وممارسة الهويات المختلفة والمساهمة أيضاً في نشر الرياضة والثقافة الرياضية.

وأعرب عن سعادته بالإقبال والحماس الكبير الذي لاقته فعاليات المعسكر الصيفي، مما ساهم في استكشاف المواهب المختلفة للمشاركين في مختلف الألعاب.