70 ورشة عمل على مدار 3 أسابيع

1500 مشارك ضمن "المخيم الثقافي" لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة

  • الثلاثاء 06, أغسطس 2019 02:08 م
أسدل المخيم الصيفي الثقافي، الذي نظمته وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، الستار على فعالياته بمشاركة واسعة من الشباب واليافعين والأطفال في المراكز الثقافية التابعة للوزارة، وقدم على مدار 3 أسابيع 70 ورشة عمل.
الشارقة 24 – وام:

اختتم المخيم الصيفي الثقافي، الذي نظمته وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، فعالياته بمشاركة واسعة من الشباب واليافعين والأطفال في المراكز الثقافية التابعة للوزارة، في كل من الظفرة وعجمان وأم القيوين والفجيرة ورأس الخيمة ودبا الفجيرة ومسافي، حيث قدم على مدار 3 أسابيع برنامجاً حافلاً بأكثر من 70 ورشة عمل استقبلت نحو 1500 مشارك.

ورحب المخيم الثقافي الصيفي بالفئات العمرية من 5 إلى 19 سنة، وقدم لهم مجموعة متنوعة من ورش العمل في مجالات الفنون والثقافة والابتكار والتنمية الذاتية، والتي هدفت إلى اكتشاف وتطوير المواهب في دولة الإمارات.

وقالت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة: "إن النجاح الذي حققه المخيم يعد مصدر إلهام لنا جميعاً فيما نعمل على بناء أجيال طموحة تتمتع بالقدرة على الابتكار والإبداع، ويأتي هذا المخيم ضمن استراتيجية التنمية التي تتبناها الوزارة لتعزيز طموحات شبابنا واكتشاف مواهبهم وتبنيها والارتقاء بها، مشيرة إلى أن نجاح نسخة هذا العام من المخيم تعتبر شهادة على ما لدى أطفالنا وشبابنا من شغف وطموح وعزيمة على تنمية قدراتهم واكتشاف اهتماماتهم ".