من خلال فعاليات المدن الترفيهية

صيف أبوظبي .. تجربة استثنائية تبهج القلوب وتثري العقول

  • الثلاثاء 06, أغسطس 2019 12:54 ص
المدن الترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس في أبوظبي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الدولة وخارجها للاستمتاع بتجربة استثنائية مليئة بالإثارة , والترفيه.
الشارقة 24- وام:

تقدم أبوظبي قلب الإمارات النابض لزوارها من أنحاء العالم تجربة فريدة واستثنائية تبهج القلوب وتثري العقول، لترسخ مكانتها مقصداً عالمياً للترفيه والثقافة والمعرفة عبر نموذج حضاري يبهر العالم.

وتعد المدن الترفيهية في أبوظبي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، حيث تقدم أفضل التجارب السياحية المتنوعة التي أثبتت نجاحها في استقطاب الزوار من دول العالم كافة.

وأفاد الحسن الزعابي، نائب الرئيس للشؤون التشغيلية في "فرح إكسبيرينسز"، أن مدن الترفيهية بجزيرة ياس الترفيهية المغلقة والمائية، تعكس مكانة أبوظبي المرموقة على خارطة السياحة والترفيه في المنطقة والعالم.

وقال إن زوار أبوظبي من داخل الدولة وخارجها يمكنهم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها من خلال البرامج والفعاليات التي تتيحها المدن الترفيهية في جزيرة ياس.

وذكر الزعابي، أن المدن الترفيهية في أبوظبي تشهد تضاعف عدد الزوار في موسم الصيف الحالي كونها تلبي تطلعات الزوار من كافة الفئات والجنسيات ونتطلع إلى استضافة فعاليات جديدة لمحبي التشويق والمغامرات ليستمتعوا بالمرح والبهجة في أبوظبي.