تضمنت 35 ورشة ودورة تدريبية

منيرة الظنحاني:ألف مشارك بفعاليات "الأكاديمية الصيفية" بخورفكان

  • الأحد 04, أغسطس 2019 06:10 م
كشفت منيرة الظنحاني، منظمة برنامج الأكاديمية الصيفية لشباب الإمارات، في فرع جامعة الشارقة بخورفكان، عن استقطاب أكثر من 1000 مشارك ومشاركة، من مختلف مدن الساحل الشرقي، في فعاليات الأكاديمية خلال فترة عملها بخورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقدت المؤسسة الاتحادية للشباب، نحو 35 ورشة عمل ودورة تدريبية متنوعة، في إطار برنامج الأكاديمية الصيفية لشباب الإمارات، في مقر جامعة الشارقة فرع خورفكان في الفترة من 27 يوليو، وحتى الأحد 4 أغسطس، حسب ما صرحت منيرة الظنحاني منظمة برنامج الأكاديمية.

وقالت الظنحاني في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" إن الأكاديمية خلال 8 أيام عمل متواصلة استقطبت ما يزيد عن 1000 مشارك ومشاركة من الناشئة والشباب، والفتيات من مختلف مدن الساحل الشرقي.

وأوضحت أن برنامج الأكاديمية كان حافلاً بالأنشطة والفعاليات التثقيفية في مجالات عدة، من بينها العلوم والآداب والمعلومات العامة والدورات التدريبية والورش في التكنولوجيا وتقنية المعلومات والحياة الرقمية والبيئة واستشراف المستقبل وبناء الذات، وغيرها من المسابقات العامة والأنشطة الرياضية والترفيهية.

وثمنت الظنحاني جهود المؤسسة الاتحادية للشباب في تنظيم برنامج ثري للأكاديمية هذا العام للمرة الأولى في الساحل الشرقي من الدولة، مؤكدة أن الحضور الكبير للناشئة والشباب من الشرائح العمرية من 7 إلى 35 عاماً أثلج الصدور.

وأشادت بالدعم اللا محدود من قبل جامعة الشارقة في خورفكان لبرنامج الأكاديمية، مثمنة جهود مختلف المؤسسات المشاركة في البرنامج من القطاعين الحكومي والخاص، ما أسهم في تحقيق أهداف الأكاديمية من استغلال فترة العطلة الصيفية في إثراء الرصيد المعرفي للمشاركين من مختلف الشرائح.