في دورته الـ 15...

اختتام عروض "الموسم المسرحي"

  • السبت 03, أغسطس 2019 02:04 م
اختتم "الموسم المسرحي" أعمال دورته الـ 15، الجمعة، بمشاركة أربعة عروض مسرحية قدمت إبداعها على مسارح الفجيرة ودبا الحصن وعجمان ورأس الخيمة.
الشارقة 24:

برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اختتم الموسم المسرحي أعمال دورته الخامسة عشرة، الجمعة، بمشاركة أربعة عروض مسرحية قدمت إبداعها على مسارح الفجيرة ودبا الحصن وعجمان ورأس الخيمة.

الموسم المسرحي الذي انطلق في 11 يوليو 2019، شاهد الجمهور خلاله عروضاً مسرحية متنوعة، أنتجتها الفرق المسرحية الإماراتية المحلية وتم انتقاؤها من مهرجان أيام الشارقة المسرحية في دورته الماضية 2019، والمسرحيات هي مجاريح والساعة الرابعة وأحمد بنت سليمان وتلايا الليل، لمسرح الشارقة الوطني والمسرح الحديث بالشارقة وجمعية كلباء للفنون الشعبية والمسرح ومسرح رأس الخيمة الوطني.

جمهور نوعي حضر العروض في الأماكن الأربعة، التي اجتهد المشاركون فيها على تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الجمهور والمحافظة على تفاعله مع ما جادت به العروض من أفكار وطروحات تمس الواقع وتلتصق بقضايا المجتمع.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين إسماعيل عبد الله: "أتممنا والحمد لله عروض الموسم المسرحي في دورته لهذه العام، ونحن نقوم على وضع خطط واستراتيجيات للدورة القادمة منه بإذن الله، تعمق حضور المنتج المسرح المحلي في المجتمع، وتزيد من رقعة انتشاره على خشبات مسارح الإمارات وبآلية تضمن زيادة إقبال الجمهور على العروض".