كرم الفائزين

نادي الذيد يختتم مسابقته الرمضانية للقرآن الكريم بدورتها الـ 12

  • الإثنين 20, مايو 2019 11:37 ص
  • نادي الذيد يختتم مسابقته الرمضانية للقرآن الكريم بدورتها الـ 12
كرم الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وسلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة وحميد بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي الفائزين في مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم في دورتها الـ 12.
الشارقة 24: 

في أمسية رمضانية، كرم الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وسلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة وحميد بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي الفائزين في مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم في دورتها الثانية عشرة.

وشمل التكريم الفائزين في فئات الجائزة وهي فئة جزء للمواطنين وفئة جزئيين للمواطنين وفئة 4 أجزاء للمقيمين وفئة 4 أجزاء للمواطنين وفئة 10 أجزاء وفئة 20 جزءاً والحاصلين على شهادة حافظ ولجنة التحكيم وأولياء أمور الفائزين والمحفظين ممن فاز طلابهم.

وجرى تنظيم الحفل بعد أن شهدت مسابقة الذيد للقرآن الكريم والتي ينظمها سنوياً نادي الذيد الثقافي الرياضي التعاون مع فرع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة في المنطقة الوسطى تطوراً كبيراً وازدياد في أعداد المشاركين من أبناء المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة للمشاركة فيها، ليصل عدد المشاركين إلى 235 مشاركاً خلال التصفيات التي استمرت أكثر من شهرين وخاضوا المنافسة النهائية للمسابقة.