لصلاتي التراويح والتهجد

"إذاعة القرآن الكريم" تعلن عن جدول برنامج "قراء الشارقة"

  • الإثنين 06, مايو 2019 01:52 م
كشفت إذاعة القرآن الكريم من الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ودائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، عن جدول قراء الشارقة لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر رمضان المبارك متضمناً 29 قارئاً في 16 مسجداً.
الشارقة 24:

أعلنت إذاعة القرآن الكريم من الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ودائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، عن جدول قراء الشارقة لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر رمضان المبارك متضمناً 29 قارئاً في 16 مسجداً.

وأكد خليفة حسن خلف، مدير الإذاعة أن مشاركة الإذاعة مع دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة لإطلاق جدول قراء صلاتي التراويح والتهجد خلال الشهر الفضيل، تنطلق من حرصنا على مشاركة المجتمع المحلي في مناسباته الدينية، وخصوصاً في شهر رمضان الذي نعمل من خلاله على بث تلاوات مباركة من القرآن الكريم بأصوات عذبة وخاشعة لنخبة من القراء.

قراء صلاة التراويح

ويؤم المصلين في صلاة التراويح بمسجد الشهيد غانم سعيد المهيري في منطقة النوف 4 خلال الليلة الأولى القارئ عبد الله محمد المشجري، والليلة الثانية القارئ عبد الله منصور محمد، في حين يؤم المصلين في الليلة الثالثة القارئ خليفة الطنيجي في مسجد الصديقين بمنطقة النوف 1.

وفي الليلة الرابعة من الشهر الفضيل يؤم المصلين، القارئ صلاح بوخاطر في مسجد الشيخ سعود بمنطقة الشهباء، بينما سيكون المصلون في مسجد "المفلحون" بمنطقة الموافجة خلال الليلة الخامسة على موعد مع القارئ عبد الرزاق الدليمي، والليلة السادسة مع القارئ عبد الله حسين المرزوقي، ويستضيف مسجد "الراحمون" بمنطقة النهدة في الليلة السابعة القارئ حسين عبد الله آل علي وفي الليلة الثامنة القارئ أحمد عبد الكريم بن عيد.

ويؤم المصلين في مسجد خالد بن الوليد بمنطقة النهدة، القارئ حفيظ محمد في الليلة التاسعة، والقارئ عبد الرحمن محمد سليمان في الليلة العاشرة، وفي مسجد القدس بمنطقة الفشت، يؤم المصلين في الليلة الحادية عشر القارئ وليد المرزوقي وفي الليلة الثانية عشر القارئ عبد الرحمن النغري، وفي مسجد الرحمن بالبوطينة، يؤم المصلين القارئ أحمد شهبون في الليلة الثالثة عشر، والقارئ محمد خربيش في الليلة الرابعة عشر.

ويستضيف مسجد الإيمان في منطقة أم الطرافة، القارئ محمود عبد الرحمن خليفة في الليلة الخامسة عشر، والقارئ محمد الصبيحي في الليلة السادسة عشر، في حين يستضيف مسجد التقوى في منطقة المجاز القارئ محمد نذير في الليلة السابعة عشر، والقارئ محمد قرطية في الليلة الثامنة عشر، كما يستضيف مسجد الفردوس في منطقة الممزر القارئ عبد الرحمن محمد أشرف في الليلة التاسعة عشر والقارئ رمضان محمد أمان في الليلة العشرين.

قراء صلاة التهجد

وبحسب جدول قراء الشارقة، يؤم المصلين في صلاة التهجد خلال الليلتين الحادية والعشرين والثانية والعشرين في مسجد طارق بن زياد بمنطقة الخالدية القارئ عبد الله خلف الحوسني، والقارئ مسعد عادل عوض على التولي، بينما يؤم المصلين في مسجد الهدى في منطقة الخالدية أيضاً القارئ ناصر يوسف الحمادي في الليلة الثالثة والعشرين، والقارئ السيد محمد السيد علي في الليلة الرابعة والعشرين.

وفي مسجد الملك فيصل بمنطقة السور يؤم المصلين القارئ عبد الله المدني في الليلة الخامسة والعشرين والقارئ محمد أحمد سالم في الليلة السادسة والعشرين، والقارئ ضياء راشد سويدان في مسجد الفاروق بمنطقة القرائن في الليلة السابعة والعشرين، بينما سيكون المصلون في مسجد القصباء بمنطقة الخان على موعد مع القارئ محمد فتحي محمد في الليلة الثامنة والعشرين، والقارئ عوض حسن حشوان في الليلة التاسعة والعشرين.