عرض 1 - 10 من 402 نتيجة
  • 2019 سبتمبر 15آراء
    سوق المقاصيص أم مقصف؟

    سأكتب، وسأنكش، وسأصارح "يا تربية" "ويا تعليم"، وبصوت مواطن متوسط الدخل، لديه 8 أبناء يدرسون بالمدارس الحكومية في مراحلها، يتساءل لماذا حوّلتم المقاصف إلى سوق المقاصيص؟

  • 2019 سبتمبر 08آراء
    نصف الكأس المليان

    طاولة مكتب عليها رزمة أوراق، تقابلها نافذة تطل على حديقة وارفة الظلال، تحرك الرياح أغصانها بدلال تغريه لاستنشاق عبيرها، فينهض من وراء مكتبه مستسلماً لها، فيفتح النافذة، لتتسلل الريح كطفل مشاكس فتتبعثر الأوراق وتتناثر في أرجاء المكان.

  • 2019 سبتمبر 01آراء
    يوم المرأة بحاجة لوقفة..

    جيل اليوم جيل أضاع بعض القيم والعادات، هذي جمل نسمعها من جداتنا وأجدادنا حينما نسألهم عن زمنهم، وحينما تتداول على اسماعهم يوم خاص على سبيل المثال يوم المرأة.

  • 2019 أغسطس 28آراء
    المرأة الإماراتية .. قوة وطنية

    في 28 من أغسطس من كل عام، تحتفي الإمارات بـ " يوم المرأة الإماراتية " حيث نحتفل اليوم بالأم والأخت والزوجة والابنة، وننهض بشريكة مسيرة الخير والعطاء في إماراتنا الحبيبة، ونفتخر بأم شهدائنا الأبطال، ونحتفي بمنجزات المرأة في ميادين الوطن، الذي ساهمت في بنائه، وكل ذلك بفضل الله ثم بفضل الجهود المخلصة لقادتنا، وفضل جهود أمنا " أم الإمارات " سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، ودعمها الدائم للمرأة الإماراتية، لبلوغ أعلى المراتب ولتكون قدوة لأجيال المستقبل.

  • 2019 أغسطس 25آراء
    قبول ورضا..

    هل أنت ممن يتقبلون الناس على اختلاف ثغراتهم؟؟ إذا كانت إجابتك بنعم يا صديقي فأنت من الشركاء الذين يتميزون بمرونة التعامل الإيجابي السلس مع شركائهم سواءً على الصعيد الشخصي، أو العملي وحتى الاجتماعي، شريك تحمل الضمادة المناسبة لتطهير الإصابات الحياتية الطفيفة الناجمة من ثغرات شريكك...

  • 2019 أغسطس 19آراء
    تَبَصّرْ قبل أن تُبْصِر..

    زحفت أفعى داخله إلى إحدى المزارع فمرت فوق منشار حاد فجرحها فظنت بغباء أنه يهاجمها، فارتدت وعضته فانفجرت الدماء من فمها، لكنها التفت حوله كرد فعل بهجمه كانت تظنها القاضية، لكنها قضت عليها وماتت أثناء اعتصارها للمنشار.

  • 2019 أغسطس 04آراء
    اشتقنا والله ...

    مكتب وابتسامة، ونفس تواقة، ومتنفس وإفطار جماعي، وتكاتف تلقائي، كلنا موظفون لا يجمعنا قروب واتساب، ولا تويتر يحول دون لقاء الأحباب، ولا انستغرام يحرمنا لذة الانسجام، ولا سناب يمضغنا من ناب إلى ناب.

  • 2019 يوليو 28آراء
    التأمين الصحي ...

    نعم صوتك يا والدي ومعلمي يحرك مشاعرنا، ووجداننا من الأعماق يا والدي، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يا قائدنا المتواضع، والمتواصل الشامخ بعطاياك رغم كل الظروف، وتفكيرك معنا داخل أُسرنا بيتاً بيتاً.

  • 2019 يوليو 21آراء
    اِسأل المجرب عزيزي المرشح ...

    ها هو العرس الانتخابي على الأبواب للمجلس الوطني الاتحادي، وبدأت الحوارات وسط أفراد المجتمع بين إنجازات الفترة السابقة، ومستقبل المجلس، وأداء الأعضاء، وبين منْ أعلن ترشيح نفسه، ورأينا البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي يضع معايير عامة لمن ينوي خوض هذا السباق الانتخابي.

  • 2019 يوليو 14آراء
    قشرتها مانجو والباطن مر ...

    خلال عمري، الذي تخطى الأربعين من عدة شهور، جلست مع نفسي أتأمل واقع الدول، ومجريات الأحداث، والتناقضات السياسية، وتقاطع المصالح والتقاءها.

عرض 1 - 10 من 402 نتيجة