عرض 1 - 10 من 97 نتيجة
  • 2019 سبتمبر 09رسائل حكومية
    دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية... مهام وآمال

    سعت الدائرة وبشكل دؤوب ومستمر إلى أن تخطو خطواتها نحو التميز والتقدم وفقاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، لرسم استراتيجية شاملة والنهوض بالعمل المجتمعي وتحسين أدائه في كافة المجالات، وتحقيق التنمية الزراعية والحيوانية.

  • 2019 أغسطس 29رسائل حكومية
    قدوة إماراتية

    في هذا اليوم من كل عام، تعاد ذكريات بعض الشخصيات النسائية الإماراتية، ماذا قدمن؟ وماذا كان دورهن الريادي؟ وفي بعض الجلسات والندوات، هناك من تتحدث عن دور الدولة في الاهتمام بالمرأة من جميع النواحي.

  • 2019 يوليو 09رسائل حكومية
    الإجهاد الحراري

    تهتم دولة الإمارات العربية المتحدة بالجوانب الصحية والإنسانية لجميع فئات المجتمع، وهذا الأمر لمسناه من خلال إصدار قوانين متعددة تضمن حماية الإنسان، ولم تغفل دولتنا في حماية القوى العاملة، لذا صدر قرار وزاري "365" لسنة 2018 في شأن تحديد ساعات العمل وقت الظهيرة.

  • 2019 يونيو 19رسائل حكومية
    لِنكُن لهم وطناً

    يطرح اليوم العالمي للاجئين في 20 يونيو من كل عام، جملة من التساؤلات الملحّة حول واقع اللاجئين، ومستقبلهم، والدور الإنساني الفردي، والمؤسسي، الذي يلتزم به العالم تجاههم، فما ينبغي الالتفات إليه بالنظر إلى أعداد اللاجئين خلال السنوات الـ 5 الأخيرة، هو التزايد المستمر لعددهم البالغ أكثر من 68 مليون لاجئ حول العالم خلال العام 2018.

  • 2019 يونيو 16رسائل حكومية
    الشارقة.. تجربتنا الملهمة

    لطالما قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة - قدوتنا في الاتصال الحكومي- وصفته للنجاح والتميز في العمل الحكومي، التي تبدأ بالمصداقية، وتنطلق من الإنسان وتهتم بتفاصيل حياته.

  • 2019 يونيو 16رسائل حكومية
    الشارقة... واحة سلام وحاضنة للعمال

    تحرص هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، إلى الاستثمار في الإنسان، عبر تحقيق التوازن في سوق العمل، ومراعاة أصحاب العمل والعمال على حد سواء، والتعرف على احتياجاتهم، ودراسة بيئاتهم من كافة الجوانب، تمهيداً لتقديم كل ما يحتاجونه من دعم ورعاية.

  • 2019 أبريل 24رسائل حكومية
    "ألف ليلة وليلة: الفصل الأخير"... صناعة ذاكرة

    الذاكرة بالنسبة للفرد ليست مجرد خيالات عابرة في حياته، تحتل وعيه للحظات ثم تمضي، بل حدثاً يستمر معه طوال حياته، يرافقه في سلوكه ومواقفه وقراراته كافة، ويصنع شخصيته، ويحدد علاقاته مع الآخرين.

  • 2019 أبريل 16رسائل حكومية
    رسائل سلطان... ووعد خورفكان

    عندما كنا صغاراً، كانت تستهوينا مغامرات اكتشاف الماضي، وقصص أجدادنا البطولية، لطالما وقفنا على الأطلال في الحي الغربي،الذي بقي محتفظاً بذاكرة الديار القديمة، ليقصّ لنا الكبار حكايات الصمود، فتأخذنا الرواية، التي تنقصها الشواهد التاريخية إلى تخيلات تفاصيل الماضي، وحيثيات التحدي ومجابهة الغزاة.

  • 2019 مارس 24رسائل حكومية
    الإبداع تجديد للحياة

    يصنف كل فعل يقوم به الطفل في سنواته الأولى على أنه إبداع، كأول كلمة وأول خطوة، وأول حرف يكتبه، وأول مغامرة لوحده في المنزل، وأول وجبة يتناولها بدون مساعدة، كل هذه التجليات التي تترجم الارتقاء في مهارات الطفل ما كانت لتحصل لولا صفات بعينها تميز الطفل عن غيره.

  • 2019 مارس 19رسائل حكومية
    الاتصال الحكومي وتغير موازين القوى

    بعد إطلاق الأمم المتحدة لأهداف التنمية المستدامة، وتركيزها على دور الأفراد والمجتمعات في تحقيقها، انشغل خبراء العلوم الاجتماعية بتطوير المناهج، لتعزيز قدرة الفرد على تغيير سلوكه نحو الإيجابية والبناء، استناداً إلى حقيقة أن تجارب نهضة البلدان، وتحقيق سياساتها التنموية، تبدأ من ذاته، وقدرته على التغيير.

عرض 1 - 10 من 97 نتيجة