برئاسة العقيد مبارك الخييلي

وفد جهاز الشرطة الخليجية يزور شرطة عمان السلطانية

  • الثلاثاء 16, أبريل 2019 11:38 ص
  • وفد جهاز الشرطة الخليجية يزور شرطة عمان السلطانية
زار وفد من جهاز الشرطة الخليجية برئاسة العقيد مبارك سعيد الخييلي مدير الجهاز، شرطة عمان السلطانية، في إطار تعزيز وزيادة أطر التعاون والتنسيق في مجال العمل الأمني المشترك بدول مجلس التعاون.
الشارقة 24 - بنا:

قام وفد من جهاز الشرطة الخليجية برئاسة العقيد مبارك سعيد الخييلي مدير الجهاز، بزيارة إلى شرطة عمان السلطانية، في إطار تعزيز وزيادة أطر التعاون والتنسيق في مجال العمل الأمني المشترك بدول مجلس التعاون.

وبحث سعادة اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات بشرطة عمان السلطانية مع وفد جهاز الشرطة الخليجية، عدداً من الموضوعات الأمنية الخاصة بالعمل الخليجي المشترك.

وأكد الحاتمي أهمية دور جهاز الشرطة الخليجية في تعزير التنسيق المشترك بين دول المجلس والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية في مواجهة الجريمة بشتى أنواعها، وضرورة تكريس الجهود لعقد المزيد من الاجتماعات بين الجهات الأمنية المختصة بدول مجلس التعاون للوقوف على تطور أنماط الجريمة ومواجهة التحديات والمتغيرات المتسارعة.

كما قام الوفد باطلاع اللواء الحاتمي على أهم الانجازات والبرامج والمشاريع التي يقوم بها الجهاز في إطار المهام والمسؤوليات الموكلة إليه.

كما بحث وفد جهاز الشرطة الخليجية مع العميد عبد الرحيم بن قاسم الفارسي مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بشرطة عمان السلطانية، والعقيد سالم بن سعيد المعمري مساعد مدير عام التحريات والتحقيقات الجنائية، المسائل المتعلقة بالعمل الأمني المشترك بين دول مجلس التعاون.