دولي
إصابة 1095904 وتماثل 228199 للشفاء

58816 وفاة في 188 بلداً ومنطقة حول العالم بكورونا

توفي أكثر من 58816 شخصاً حول العالم، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، منذ ظهوره في ديسمبر الماضي في الصين وحتى الآن، بينما تأكدت رسمياً إصابة أكثر من 1095904 أشخاص في 188 دولة وإقليم، بينما تماثل للشفاء 228199.

عربي
صفاقس الأكثر تضرراً

تونس تسجل 18 حالة وفاة بكورونا منذ بدء تفشيه

سجلت تونس، 18 حالة وفاة، بفيروس كورونا المستجد، وذلك منذ بداية انتشار الوباء داخل البلاد، وإلى اليوم، بينما أكد القنصل العام التونسي بالنيابة في باريس، وفاة 40 تونسياً في فرنسا بكورونا.

من الواقع
بسبب الحجر المنزلي على خلفية تفشي كورونا

حصص رياضية عبر الإنترنت لإلهاء الأطفال المحجورين

تتابع 3 شقيقات أميركيات في تكساس، على غرار الكثيرين، يومياً في فترة بعد الظهر، حصصاً رياضية عبر الإنترنت، تسمح لهن بمحاربة الضجر، بسبب الحجر المنزلي، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتحقيق نموهن الحركي والذهني في وقت واحد.

الشارقة
طبقاً لأفضل المواصفات وأعلى المعايير

بلدية البطائح تواصل تنفيذ برنامج التعقيم الوطني لليوم الثامن

أعلنت بلدية البطائح، أنها واصلت لليوم الثامن على التوالي، تنفيذ برنامج التعقيم الوطني، بالتعاون مع شركة "بيئة"، وشرطة الشارقة، للحد من احتمالية انتشار فيروس كورونا المستجد بإشراف عبيد سعيد الطنيجي مدير البلدية، ومنال أحمد الرئيسي مدير الإدارة الهندسية.

اقتصاد
استمر 113 شهراً على التوالي

فيروس كورونا ينهي نمواً قياسياً بالوظائف الأميركية في مارس

أدى تفشي فيروس كورونا المستجد، إلى فقدان الاقتصاد الأميركي وظائف في مارس الماضي، منهياً بشكل مفاجئ نمواً تاريخياً في التوظيف استمر 113 شهراً على التوالي، إذ تسببت إجراءات السيطرة على الجائحة، بإغلاق شركات ومصانع، ما يؤكد بشكل شبه تام ركوداً وشيكاً.

دولي
حثت على مواصلة حملات تلقيح الأطفال

منظمة الصحة العالمية تدعو الدول إلى مساعدة متضرري كورونا

دعت منظمة الصحة العالمية، إلى رفع العوائق المالية، ومساعدة المتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد، بسبب فقدانهم لسبل عيشهم، وشددت على ضرورة استمرار حملات التلقيح الخاصة بأمراض الأطفال المعدية، وذكرت أنها بصدد مساعدة الدول لعدم إهمال هذا الأمر.