جار التحميل...

°C,
يقام خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو

ستيف زان: نقلة نوعية لمعرض الصين للإطارات في إكسبو الشارقة

May 22, 2024 / 8:28 PM
توقع "ستيف زان"، رئيس مشروع معرض الإطارات وقطع غيار السيارات الصيني في الإمارات، أن تكون نسخة هذا العام من معرض الصين للإطارات وقطع غيار السيارات الأفضل على الإطلاق.
الشارقة 24:

يتوقع "ستيف زان"، رئيس مشروع معرض الإطارات وقطع غيار السيارات الصيني في الإمارات، أن يحقق معرض الصين للإطارات وقطع غيار السيارات أفضل نسخة له على الإطلاق. 

وتحدث ستيف زان مع "الشارقة 24" عن عدداً من التغييرات المهمة التي ستطرأ على النسخة القادمة، والتي تقام خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو في مركز إكسبو الشارقة. 

وأوضح أن "هذه هي المرة الثالثة التي يقام فيها المعرض في مركز إكسبو الشارقة، وسوف يستقبل المعرض وقوداً صينية تضم 300 مشارك، وأكثر من 150 من كبار المديرين التنفيذيين من شركات تصنيع الإطارات وقطع غيار السيارات الرائدة".

وفي حديثه عن سوق الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد، ذكر بأن دولة الإمارات "تعتبر مركزاً رئيساً للسيارات العالمية.  وتشهد إقبالاً متزايداً من قبل الشركات الصينية بسبب آفاق الاستثمار الجذابة التي توفرها القوانين والتسهيلات الجديدة في المنطقة".

وقال "لن يقتصر المعرض على عرض فرص التجارة فحسب، بل سيعرض أيضاً فرصاً للتعاون الوطيد، وأوضح السيد زان بأن مجموعتهم تستهدف التحول من التجارة إلى التركيز على الاستثمارات المشتركة، لإن سياسات إمارة الشارقة شجعت المصانع والمكاتب المحلية على هذا الاتجاه، مما أدى إلى توافد 300 فرد صيني على المعرض والإمارة، وقد أظهر أكثر من 150 منهم التزاماً قوياً بالشراكة البناءة من خلال أدوارهم القيادية". 

واختتم السيد زان حديثه بالقول: "هذا يدل على تحول كبير نحو شراكات طويلة الأمد بين الشركات المصنعة الصينية وسوق الإمارات العربية المتحدة. ونتوقع أن يكون المعرض في إكسبو الشارقة ناجحاً للغاية ".



May 22, 2024 / 8:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.