جار التحميل...

°C,
سلط الضوء على إمكانياته وريادته في تنظيم المعارض

"إكسبو الشارقة" يستعرض أجندة فعالياته في معرض "آيمكس فرانكفورت"

May 22, 2024 / 1:13 PM
استعرض مركز إكسبو الشارقة خلال مشاركته في معرض "آيمكس فرانكفورت 2024"، الذي عقد بمركز ميسي فرانكفورت في ألمانيا، الإمكانيات التي يوفرها لمنظمي الفعاليات والمؤتمرات، وسلط الضوء على ما تتمتع به إمارة الشارقة من البنية التحتية المتطورة، وما تحفل به من أجندة المعارض والفعاليات الكبرى في مختلف القطاعات.
الشارقة 24:

شارك مركز إكسبو الشارقة في معرض "آيمكس فرانكفورت 2024"، الذي عقد في مركز ميسي فرانكفورت في ألمانيا، مستهدفاً من خلال الحدث الذي حضره أكثر من 3800 من صناع القرار و2900 عارض من 150 دولة حول العالم تعزيز التعاون في قطاع المعارض مع الوفود المشاركة والترويج للفرص والإمكانيات التي يوفرها المركز للعارضين والتي عززت مكانته الرائدة في القطاع.

وعقد وفد المركز الذي ترأسه سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة العديد من لقاءات العمل مع كبار ممثلي شركات تنظيم الفعاليات والمعارض المشاركين في المعرض، واستعرض خلالها الإمكانيات التي يوفرها لمنظمي الفعاليات والمؤتمرات، وسلط الضوء على ما تتمتع به إمارة الشارقة من البنية التحتية المتطورة، وما تحفل به من أجندة المعارض والفعاليات الكبرى في مختلف القطاعات، والتي جعلت الشارقة تنجح في جذب المزيد من الفعاليات العالمية.

وبحث وفد المركز مع قادة صناعة المعارض فرص التعاون المشترك في تنظيم واستضافة الفعاليات والمعارض المتخصصة، وإمكانية المشاركة في أجندة المعارض والأحداث التي ينظمها المركز على مدار العام ويعكس من خلالها التزامه بمواصلة تطوير قدراته الرائدة.

استكشاف الشراكات

وأكد سعادة سيف محمد المدفع، أن المشاركة في مثل هذه الأحداث تتيح التعرف على أحدث الاتجاهات في صناعة المعارض واكتشاف التقنيات الجديدة والممارسات المبتكرة، واستكشاف الشراكات المحتملة مع المراكز الأخرى، موضحاً أن المشاركة في المعرض تعكس استراتيجية المركز الهادفة إلى استقطاب المزيد من الفعاليات العالمية إلى الشارقة وتعزيز التعاون مع الشركات العاملة في هذا القطاع، لاسيما أن " آيمكس فرانكفورت" منصة عالمية هامة تجمع أبرز الفاعلين في صناعة المعارض.

يشار إلى أن معرض آيمكس فرانكفورت يعد حدثًا عالميًا رئيسيًا في صناعة فعاليات الأعمال، واشتمل على جلسات نقاشية تحدث خلالها خبراء وطرحوا فيها مختلف الرؤى حول أحدث اتجاهات صناعة المعارض.
May 22, 2024 / 1:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.