جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية

أوقاف الشارقة تشارك في دعم المتضررين من المنخفض الجوي

April 27, 2024 / 1:44 PM
ساهمت دائرة الأوقاف في دعم المتضررين من المنخفض الجوي الذي تأثرت به الدولة مؤخراً، من خلال توزيع عبوات مياه صالحة للشرب عدد (81,000) عبوة، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية ضمن "شبكة أمان" التي أطلقتها خصيصاً لدعم الأسر المتضررة.
الشارقة 24:

من منطلق حرص دائرة الأوقاف على تنمية حس المسؤولية المجتمعية وتعزيز روح المبادرة، ساهمت الدائرة في دعم المتضررين من المنخفض الجوي الذي تأثرت به الدولة مؤخراً، من خلال توزيع عبوات مياه صالحة للشرب عدد (81,000) عبوة، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية ضمن "شبكة أمان" التي أطلقتها خصيصاً لدعم الأسر المتضررة.

وقال سعادة طالب المري المدير العام لدائرة الأوقاف: تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود الإنسانية التي تبذلها الدائرة لدعم المجتمع، وتكريس قيم العطاء والتكافل الاجتماعي، ونسعى من خلال رؤيتنا إلى تعزيز مبدأ التراحم والتلاحم، ونؤمن إيماناً تاماً بأهمية التكاتف والعمل الجماعي في مواجهة التحديات والظروف، ونلتزم باستمرارنا في تقديم العون والدعم اللازم.

وأضاف: قدمت دولة الإمارات نموذجاً مشرفاً يحتذى به في سرعة التعافي، من خلال سرعة استجابة الجهات المعنية وجهودهم الحثيثة التي ساهمت بشكل كبير في استقرار الأوضاع، ونشكر جميع من ساهم وساعد في التخفيف من وطأة آثار المنخفض.
April 27, 2024 / 1:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.