جار التحميل...

°C,
تحت إشراف شرطة الشارقة

مراكز إيواء متضرري كلباء توفر كافة الخدمات للأسر

April 22, 2024 / 5:59 AM
تواصل القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع جهات الاختصاص، جهودها في توفير سبل الدعم كافة للأسر الكائنة بمراكز الإيواء من المتضررين جراء الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها مدينة كلباء.
الشارقة 24 _وليد الشيخ:

بهدف توفير كافة احتياجاتهم الأساسية من المستلزمات والسلع، تعمل القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في مركز شرطة كلباء الشامل، على رعاية كافة المقيمين بمراكز الإيواء التي تم تخصيصها بالمدينة لاستقبال المتضررين من الأمطار الغزيرة التي طالت أنحاء الدولة.

وأفاد المقدم فهد عبد الله اللغاي مسؤول مراكز الإيواء، بخروج عدد من الأسر من المراكز ممن انتهت الجهات المسؤولة من تهيئة مساكنهم، تمهيدا للعودة التدريجية للحياة الطبيعية.

وقال في تصريحات للشارقة 24:" إن شرطة الشارقة عملت على تنفيذ خطة استباقية للمنخفض الجوي تضمنت تجهيز وتهيئة مركزي إيواء في مدرستي الشفاء بنت عبد الله، والشهداء، بالإضافة للفنادق لتسكين المتضررين في الأمطار".

وأوضح اللغاي أنه مع بداية هطول الأمطار بغزارة، باشرت جهات الاختصاص العمل بشكل فوري على نقل الأسر المتضررة من المواطنين والمقيمين إلى مراكز الإيواء والفنادق، وتوفير كافة احتياجاتها المعيشية بالتعاون مع عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية، ومنها وزارة الدفاع، وهيئة الدفاع المدني، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ومستشفى كلباء، والهلال الأحمر، وجمعية الشارقة الخيرية.
April 22, 2024 / 5:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.