جار التحميل...

°C,
دعت أفراد المجتمع لاتخاذ الاحتياطات والإجراءات الضرورية

كهرباء ومياه دبي تتعامل مع 50 ألف مكالمة منذ بدء الحالة الجوية

April 19, 2024 / 1:56 PM
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" تلقيها لأكثر من 50 ألف مكالمة منذ بدء الحالة الجوية الاستثنائية التي مرت بالدولة، وأكدت الهيئة أنه تم التعامل مع الأغلبية العظمى من تلك المكالمات، وأن العمل جارٍ على الانتهاء من الحالات القليلة المتبقية.
الشارقة 24 – وام:

تلقت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" أكثر من 50 ألف مكالمة منذ بدء الحالة الجوية الاستثنائية التي مرت بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت الهيئة أنه تم التعامل مع الأغلبية العظمى من تلك المكالمات، وأن العمل جارٍ على الانتهاء من الحالات القليلة المتبقية.

ودعت هيئة كهرباء ومياه دبي المتعاملين وأفراد المجتمع إلى اتخاذ الاحتياطات والإجراءات الضرورية، لتجنب حدوث أية أعطال أو انقطاعات داخلية وضمان سلامة واستمرارية إمدادات الطاقة الكهربائية بشكل مستقر وآمن، لا سيما خلال فترات الأمطار.

وأكدت ضرورة الاستعانة بخدمات فني كهربائي مؤهل للقيام بأعمال الصيانة الدورية، والتأكد بشكل دائم من أن جميع الوصلات الكهربائية الخارجية للمنزل واللوحات الكهربائية وصندوق العداد من النوع المقاوم للمياه ومعزولة بشكل جيد.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في تصريح صحفي، إن الهيئة تسير وفق توجيهات القيادة الرشيدة، التي تضع سلامة المواطنين والمقيمين وأمنهم على رأس أولويات حكومة الإمارات.
April 19, 2024 / 1:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.